تفريغ….ليس الإ!!!

7 فبراير

ما الذي يحدث؟ لماذا يتحول يومي من سعيد إلى كئيب؟ هل هي الأحداث تجري عكس إرادتي أم أنني لا أستطيع الحفاظ على سعادتي على الأقل ليوم واحد؟

 

يبدأ صباحي جميلا وتجري الأمور حسب التخطيط.. أكمل جدولي الدراسي ..ألتقي بمعلمتي التي لم أراها منذ زمن..وكل ما تلا ذلك كان جيدا..إلى أن التقيت بمشرفة جماعتنا وأخذت تلقي علي سيل من الكلمات الجارحة “انتوا ما تنفعوا.. وانتوا متأخرين ..لو كنت أعرف كنت ما كلفتك بالعمل..إلى آخره من العبارات التي استخدمتها للتعبير عن كل ما كان يغضبها..” وكنت أنا الضحية بما أنني من لجنة العلاقات ولم استطع إيجاد راعي لفعاليتنا المزمع إقامتها بعد أسبوع واحد فقط! حاولت عبثا الدفاع عن نفسي..لكن غضبها كان أكبر من تبريراتي الواهية في نظرها..

حسنا سأحاول أن أدافع عن نفسي هنا علني أفرغ ما بي من قهر وغضب.. فقد عملت كل ما بوسعي “خاصة وأن رئيسي غير متواجد حاليا في السلطنة” لكن للأسف لم تفلح أقصى طاقاتي لتوفير راعي للفعالية وبرغم ذلك لم أتوقف فلم أترك شركة أو محل أو معهد أعرفه الإ واتصلت به واستطعت إيجاد 4 مؤسسات ليكونوا مشاركين في الفعالية بالإضافة إلى 3 مدارس لعرض أهم مشاريعهم الحاسوبية..ماذا افعل أكثر من هذا وأنا فتاة ليس بإمكاني الخروج للشركات لأسباب أنتم أدرى بها..في النهاية أتمنى أن يفهم الجميع وخاصة مشرفتنا العزيزة بأنني لست مجبرة على تحمل نتائج أخطاء غيري لمجرد وجودي في نفس اللجنة معهم..

 

 

هذا ليس الإ تفريغ ما بداخلي في هذه الفترة..بعد ذلك يمكنكم اعتبار أنكم لم تقرأوا شيئا في الأعلى

 

 

سأكون بخير!!!

4 تعليقات to “تفريغ….ليس الإ!!!”

  1. نوف 8 فبراير 2009 في 7:22 ص #

    لا تتكدري

    إن الأمور تتعقد .. وتضيق حتى تشعري أن مقاس الأرض أصغر من فردة حذائك .. ثم يعثر القدر ويسقط الحظ صدفة، كوني مستعدة لالتقاطه..

    ستمر الفعالية على خير .. صدقيني.. فقط لا تتكدري/

    • princess44 11 فبراير 2009 في 7:02 ص #

      شكرا لك صديقتي!!!
      بقي يومين على الفعالية … الحمدلله إلى الآن الأوضاع مستقرة مع بعض البهذلات من المشرفة ههه

      إن شاء الله ستكون الفعالية جيدة🙂

  2. محمد 17 فبراير 2009 في 9:36 ص #

    لا عليك أختي ..

    دائماً نتلقى الرسائل السلبية .. تختلف ردود فعلنا تجاهها ..

    أحسن ما عملتِ أنكِ فرغت هنا ولو بالكتابة .. عملك جيد وقمتِ بما عليك وأكثر ..

    تفضلي قبول مروري وفائق تقديري

    • princess44 17 فبراير 2009 في 6:43 م #

      الحمدلله أشعر بالرضى عن نفسي …

      أسعدني مرورك أستاذي وأخي محمد🙂

      دمت بود

أضف تعليقاً

