Extra class & short Movie

25 ديسمبر

مرحبا أصدقائي 

 بسب الأنواء المناخية التي مرت بها مسقط مؤخرا وهطول الأمطار على مختلف المناطق ومن بينها الجامعة فقد أدى ذلك إلى تعطل الحياة العلمية لدينا خاصة “محاضرات الإنجليزي” كما أن حفلات التخرج ساهمت في تأخرنا في المنهج بسبب توقف الدوام في الجامعة بعد الساعة الواحدة ظهرا استعداد للحفل ^_^ مما دفع مدرستنا العزيزة إلى اقتراح وجود صف إضافي لتغطية بعض الأمور المهمة لاختبار الاسبوع القادم .. وتم اختيار الخميس !!!

  لاااااااااا يا مس ما أسمحلك هذا يوم عطلة والعطلة شي مقدس عندي “أتكلم عن العطلات القصيرة” وقانا الله شر الإجازات الطويلة !! لكن لا حياة لمن تنادي الطلاب المجتهدين وافقوا على الحضور ليوم الخميس !! “اجتهاد زايد” فاضطررت مجبرة على الحضور لا لشيئ ولكن لعدم وجود وقت كاف لمذاكرة الإنجليزي!! “يالله فرصة نخلص كل شي يوم الخميس ”

عندما دخلت الكلية كانت الأجواء هادئة وجميلة وهناك هدوء يسود المكان “طبيعي قلنا اليوم الخميس!!”  المهم دخلت الصف وبدأنا في حل القواعد والمفردات .. وسوالف الإنجليزي … لم نشعر بالوقت ولم نشعر بالملل كعادتنا في  المحاضرات الأساسية وغطينا جزء كبير من المنهج..

بعدها عرضت لنا المدرسة فلم قصير رااائع اسمه Its my turn

الفلم مدته 8 دقائق وهو تركي مترجم للإنجليزية سأخبركم قصته ^_^

تدور أحداثه القصيرة حول مجموعة من الأطفال الذين يحبون الذهاب إلى السينما لكن لا تتوفر لهم قيمة التذاكر لكل منهم … فكانوا يقومون بالاجتماع يوميا وعمل قرعة فيما بينهم والفائز منهم هو من يذهب للسينما في ذلك اليوم بعد تجميع المبلغ من أصحابه “كل منهم يدفع الذي يمتلكه حينها ” وإذا حدث نقص كانوا يطلبون من أحد المارين أن يكمل لهم المبلغ .. يذهب الفائز بالقرعة للسينما ويبدأ بمشاهدة الفلم بحماس كبير .. والبقية ينتظرونه في ملعبهم المتواضع بكل تلهف حتى يعود ويحكي لهم أحداث الفلم المعروض  بالتفاصيل وهنا تبلغ سعادة الأطفال حدا كبيرا لشعورهم أنهم شاهدوا الفلم بالفعل .. وهكذا كل يوم … إلى أن جاء رجل وقال بأنه سيأخذهم جميعا إلى السينما  ذهبوا جميعا وكانت القاعة لا تتسع لفرحتهم بوجودهم جميعا في السينما.. لكن ما حدث أنهم نسوا فتاة صغيرة (أخت أحدهم) كانت تساهم معهم مسبقا فبقيت لوحدها وعندما عادوا بدأوا مرة أخرى بسرد أحداث الفلم وهي تستمع إليهم بحزن ودمعة تسلل من عينيها الصغيرتين .. بعذ ذلك انتبه لها أخوها وأمسك بيدها وأخذ يسرد لها أحداث الفلم بعيدا عن إزعاج البقية شعرت بسعادة وأخذت تضحك مثله ..

الفلم رائع ومليئ بالقيم الإنسانية  والفكرة الأساسية فيه التعاون وكان الكل يعمل من أجل الفرد يعتبر الفلم واحدا من سلسلة أفلام تقدمها The Spiritual Cinema Circle

 

والجدير بالذكر أن هذه الأفلام قصيرة وحجمها غير ثقيل حيث يمكن الحصول على أربعة أفلام في “دي في دي” واحد وقد تم اختيار هذه الأفلام بدقة وعناية لتوفر غذاء للقلب والروح في الوقت الذي ازدادت فيه أفلام هوليود العنيفة والخيالية! هذه الأفلام تجعلك تشعر بالسلام والتسامح لأنها روحية غير مرتبطة بأي دين!

دمتم في حب وتسامح ^_^

الخميس 24\12\2009

4 تعليقات to “Extra class & short Movie”

  1. florr 29 يناير 2010 في 5:40 م #

    هلا ختي الموضوع حلو والقصة مؤثرة …

    بس ممكن تتكرمي علي وتجيبلي هالأفلام …. شكرآ ختي كتاباتش حماااااااااااااااااااس …. آتمنالك التوفق وكوني دائما أميرة كما عهدتك مع خالص حبي أختك أصيلة

  2. تجارة 8 مارس 2010 في 1:46 م #

    إلى الإمام . لكن ما كإنه ناقص واحد ما مكتوب ومشارك ومكسر سيارته وكاسر ظهره .

    • princess44 9 مارس 2010 في 7:49 ص #

      والله يا أخي أخاف أكون نسيت عادي تذكرني صح ؟ ^__^ المهم لك الشكر ألفا على جهدك وظهرك وسيارتك المكسورين وفي ميزان حسناتك ان شاء الله

  3. تجارة 10 مارس 2010 في 4:48 م #

    مشكورين ….
    بس كنت أمزح .

    هههههههههه

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: