إجتماع المغرّدات :)

25 يونيو

كان لقاءا رائعا ذلك اللقاء الذي جمعني بفتيات يمتلكن عقولا ذهبية.. إنهنّ مجموعة من المغردات اللواتي يتشاركن الكثير من الأفكار والخطط ولدى كل واحدة منهن من الإهتمامات والقناعات ما يميزها عن غيرها في تلك الجلسة الجميلة .. فكرة الإجتماع أن نلتقي شخصيا ببعضنا البعض بدل الإكتفاء بالمعرفة عبر Twitter.

جميل جدا التنوع الذي يفرزه هذا النوع من التجمعات فهناك من يهتم بالأدب وهناك من يهتم بالوعي الإجتماعي وهناك من يجد أن التغذية من الأمور المهمة التي يجب أن يركز عليها المجتمع، وهناك من يفكر كثيرا بخطط وأفكار تساعد المرأة في الرقي بذاتها .. وغيرها من الأفكار القيّمة🙂

 رغم أنني لم أقضي وقتا طويلا معهن الإ أنني شعرت بطاقة لا متناهية تسري في داخلي ورغبة حقيقية لتطبيق أفكارنا التي تبدو بسيطة جدا في فكرتها ولكن قوية في تأثيرها .. بدأت الجلسة بالتعرّف على بعضنا ومن ثم كان لكل واحدة منا الفرصة لمشاركة اهتمامها مع البقية .. ولأن لديّ الكثير من الأمور التي أود مناقشتها ولكن لا يوجد متسع من الوقت لعرضها .. أكتفيت بالتحدث عن التغذية الصحيحة والعادات الغذائية السليمة ” ليس من وجهة نظر مختصة” وإنما من وجهة نظر مهتمة ومتابعة لهذا الأمر .. وما يتبع التغذية من رياضة ولزوم ممارستها حتى وإن كنّا في مكاتبنا🙂 كان تفاعل الفتيات رائعا وقد أبدين حماسا كبيرا لإعطائهن بعض النصائح التي بدوري أسجلها من البرامج الطبية التي أداوم على متابعتها وعلى رأسها Dr. Oz أنا سعيدة بالطبع لحماسهن وكلّي استعداد لمشاركة كل ما أدّون من أفكار ونصائح ..

انتقل بعد ذلك سير الحديث لمجالات مختلفة كالعمل التطوعي والحملات الخيرية والمجموعات الشبابية ..

إلى لقاء قريب أيتها المغردات🙂

* الصورة من هذا  الموقع

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: